تعليق صادم من تشافي على سقوط برشلونة بخماسية أمام أرسنال 

تاريخ النشر: 27/07/2023
8913
منذ 9 شهور
تعليق صادم من تشافي على سقوط برشلونة بخماسية أمام أرسنال 

فسر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أسباب الخسارة القاسية التي تعرض لها فريقه (5-3) أمام أرسنال وديا، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وخاض برشلونة أول مباراة له في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد، خاصة بعد إلغاء مواجهة يوفنتوس الإيطالي، التي كان من المقرر إقامتها قبل عدة أيام.

وظهر برشلونة في حالة بدنية ليست جيدة، خاصة بعد الفيروس المعدي الذي أصاب لاعبي الفريق الكتالوني، ومنعهم من التدريبات خلال الأيام الماضية.

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

ومن المقرر، أن يلتقي برشلونة بعد 3 أيام من الأن مع ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، وديا، في ثاني مباريات الفريق الكتالوني خلال الجولة الأمريكية.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

أرسنال أفضل من برشلونة:

وقال تشافي عقب الخسارة أمام أرسنال: "بصرف النظر عن النتيجة فإن الاستنتاجات إيجابية للغاية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "كنا ضعفاء في الدفاع اليوم، هم لعبوا مباراتين بينما نحن هذه أول مباراة، رأينا أشياء إيجابية ولم نرى أشياء سلبية أمام فريق أكثر جاهزية".

وواصل بشأن رأيه في أرتيتا مدرب أرسنال: "لدينا مسيرة مهنية مماثلة، كنا صغارًا في برشلونة عندما لعبنا معاً، أتمنى له الأفضل وأحترمه كثيرًا".

وتابع تشافي حديثه: "أرسنال استحق الفوز، كانت السرعة واللياقة البدنية هي الفارق الرئيسي، الخروج بالكرة كان جيد لكن كنا متواضعين في الدفاع، بغض النظر عن النتيجة نحن راضون".

وأوضح عن كواليس حديثه مع أرتيتا في نهاية اللقاء: "قلت له أن المباراة كانت تبدو كأنها في دوري أبطال أوروبا، لأن الشدة التي لعبوا بها لم تكن طبيعية بالنسبة لمباراة ودية، لكنني أتفهم أن الجميع يريد الفوز".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يحقق أرباح قياسية في أمريكا.. بمساعدة برشلونة

صحف العالم| صفقة مبابي السعودية والظهور الأول لبرشلونة 

حمل تطبيق سعودي الآن